adsense

google ads

Tuesday, December 23, 2014

اسئلة تخصص انجليزي مباشرة من لجنة اختبارات ال 30 الف معلم حمل وذاكر


تم تحديث موقع وزارة التربية والتعليم بجدول المرحلة السادسة  التى تستمر من الغد السبت الموافق 20-12-2014 وحتى يوم الخميس الموافق 25-12-2014.
وتم اضافة 12 محافظة منها البحيرة والتي اضيفت منذ قليل 
وننشر كل سئلة مباشرة من لجنة امتحانات التخصص للغة الانجليزية
صورة من الملف

نشر المعلمين المتقدمين في مسابقة وزارة التربية و التعليم لتعين 30 ألف معلم مساعد ،أخصائي مساعد مجموعة من الملفات والأسئلة الخاصة بأسئلة تخصص لاختبارات اللغة الإنجليزية التى أنتشرت على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.
حمل الاسئلة من هنا  

http://www.gulfup.com/?NKQXMF

مسابقة ال 30 الف معلم: وبدأت امتحانات التخصص في 11 محافظة



قال محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات إن عدد المختبرين الذين يؤدون اليوم امتحانات التخصص ضمن الـ"30 ألف وظيفة مسابقة المعلمين على مستوى الـ"11 محافظة وصل قرابة الـ"20 ألف ممتحن، لافتا إلى أن هناك ما يقرب من 849 ممتحنا يؤدون اليوم الامتحانات العامة وهى التربوى واللغة الأجنبية والحاسب الآلى فى محافظتى القليوبية والدقهلية. وأوضح محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات أن المحافظات التى بدأت فيها الامتحانات اليوم هى "أسوان والأقصر والبحر الأحمر والسويس وبورسعيد ودمياط والإسماعيلية والفيوم وجنوب سيناء وقنا وكفر الشيخ"، موضحا أن مدة اختبار مادة التخصص تستغرق ساعة واحدة، حيث سيتم عقد 6 دورات امتحن خلال اليوم. وفى سياق متصل توافد عشرات المتضررين من الامتحانات على مستوى الجمهورية، حيث امتلأت قاعة طه حسين والقاعة الكبرى بديوان عام وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن سبب عدم دخولهم الامتحانات وأداء الاختبارات العامة" اللغة الأجنبية والتربوى والحاسب الآلى، بالإضافة إلى بعض المتواجدين فى الخارج لمعرفة موعد اختباراتهم. كانت وزارة التربية والتعليم بدأت امتحانات مسابقة المعلمين 10 من نوفمبر الماضى حيث اختبر قرابة الـ"500 ألف متقدم فى الامتحانات العامة حتى المرحلة السادسة والتى تنتهى الخميس المقبل. كان وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أعلن فى وقت سابق أن الـ"30 ألف معلم سيتم تسليمهم العمل بداية انطلاق الفصل الدراسى الثانى.

5 استخدامات سحرية مميزة جدا لهاتفك الذكي اكتشفها الان

مع انتشار الهواتف الذكية وتركيز الشركات على التنافس في تقديم كاميرات هواتف ذات جودة عالية، إلا أنه يوجد استخدامات أخرى لكاميرا الهاتف قد ل...